أدخل كلمة للبحث

ضع هنا اعلان بقياس 728X90

السبت، 4 نوفمبر 2017

دورات احترافية لتعلم لغة السي-C مجانية لك اليوم


احزر معي صديقي مايجول في دهنك , ان هده اللغة صعبة المنال و معقدة الفهم نعم صديقي اتفق معك انها اقوال متداولة , مصدرها اصحاب العقول الضعيفة .
لدى صديقي قم بازالة كل الشوائب و الغموض الدي يجول في دهنك , فهده لغة كباقي اللغات ان احببتها احبتك و ان كرهتها اشقتك و اتعبتك , ليس هناك شيء سهل كما ليس هناك شيء صعب انما هي مسالة اراضة و عزيمة نعم صديقي يجب ان تكون لك اراضة صلبة و هدف واضح تريد الوصول اليه , رغم العراقيل و الصعوبات التي ستواجهك ليس مع هده لغة السي c و انما في مسيرتك نحوى تحقيق احلامك و اهدافك , اليوم ان شاء الرحمان الرحيم قمة بالبحت على دورة رائعة ان لم نقل مدهلة ان صح القول , لبساطتها و احتراف شرحها ممسا سيجعل مسيرتك في تعلم لغة السي ممتعة و مملؤة بالمفاجئات التي ستتحفك بها لغة البرمجة السي .

في أواخر السبعينيات عرف العالم ظهور لغة جديدة اصطلح عليها ما يسمى"بلغة البرمجة سي" التي ظهرت على يد" كن توسمون وبراين كرينغان ودينيس رتشي" وهي لغة متقنة عالمية صممت في الأصل لتستعمل في تطوير العمل تحت نظام التشغيل المسمى ب"يونكس" حيث بنيت عليها العديد من اللغات الحديثة من بينها : سي++ ،الجافا.
لغة البرمجة سي هي لغة برمجة مفتوحة لا يمكن التحكم بها في المطلق اخترعت في السبعينات ولحد الآن لا زالت تستعمل في أنظمة التشغيل والروبوتيك الحديثة ،فهي لغة معقدة لا يمكن فهمها إلا بعد التمكن منها لأنها تعتبر قاعدة صلبة في هذا المجال. 
كما يمكن الإنتقال من خلال فهمها إلى لغات برمجة اخرى ،لهذا نقترح في دورة تعلم البرمجة أنها تتركز على مبادئ صحيحة وسهلة ،في هذه الدورة لا بد لنا من  الانطلاق في شروحات مبسطة للبرمجة التي سوف نحصرها اولا في لغة "سي" التي تعتبر الافضل في البداية ،في حين أن المحتوى العربي في المجال نجد أنه من الصعب جدا في إيجاد شرحات مبسطة للجميع .لهذا بجب ان تكون مبرمج لتفهم ما يقال فهذه اللغة من حق أي شخص تعلمها والشروع في تصميم برامج على حسب المستوى الشخصي والقدرات لكي يتعلم كل شئ اخر لا تعلمه لأن افضل الشرحات والأكثر إفادة هي التي تبدأ من الصفر مع الشخص الباحث عن العلم لكي يصل إلى نتيجة إيجابية.
فلغة البرمجة إذا تمكنت من إتقانها سوف تتطرق الى ما يسمى بالذاكرة ،المتغيرات،الشروط ،الحلقات ثم الإنتقال إلى إنشاء واجهات چرافيزم لمكتبة SDL أي ألعاب فيديو كما يكمنك كذلك التحكم في هياكل البيانات لتنظيم وتسوية المعلومات الخزنة Lists ,stacks ,queues.
اليكم اول دورة احترافية لتعلم لغة السي ماخودة من منصة lynda  الشهيرة و موضوعة على google drive  لن تقوم بفعل اي شيء سوى القيام باضافتها الى حسابك على google drive و تتابعها .

رابط الدورة تجدونه هنا 
دورة احترافية  اخرى ماخودة من منصة lynda كدالك تشرح لغة السي ببساطة حيت تبدا معك من الصفر لتعلمك languages programming c و تقدم لك تمارين في لغة السي 

رابط الدورة تجدونه هنا 
الى هنا ينتهي شرحنا اليوم اتمنا ان اكون قد توفقة في شرح لغة السي c شرحا جيدا و مبسطا , لا تنسى  اخي تسجيل الاعجاب بصفحتنا على الفايس بوك و عمل متابعة لنا لكي تتوصل بجديد شروحاتنا .



شارك الموضوع :

فيسبوك جوجل + تويتر
ضع هنا اعلان بقياس 300x250 ضع هنا اعلان بقياس 300x250

ليست هناك تعليقات: